طنطا ولاعبا الزمالك "طمعانين" في أموال حارس الدراويش
طنطا ولاعبا الزمالك "طمعانين" في أموال حارس الدراويش

طنطا ولاعبا الزمالك "طمعانين" في أموال حارس الدراويش

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر طنطا ولاعبا الزمالك "طمعانين" في أموال حارس الدراويش .

مانشيت - أصبح الفــــــريق الإسماعيلي مطمعا للأندية التي يسعى لضم لاعبين منها خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وايضًا للاعبين الذين يفاوضهم، لاسيما بعد اقتراب انتعاش خزينة الفــــــريق بالأموال نظير إعارة حارس النـــــــادي محمد عواد إلى الوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري. 

وعلم" يوروسبورت عربية" بقيام مسئولي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي بتوجيه صدمة عنيفة لرئيس الدراويش المهندس إبراهيم عثمان بخصوص انتقال ثنائي أبناء السيد البدوي أحمد خالد الظهير الأيسر وإسلام طارق حارس المرمي حيث طلب 20 مليون جنيه.

كذلك أبلغ ثنائي الزمالك محمد أشرف الشهير بـ "روقة" ومحمد الشامي، مسئولي الإسماعيلي بأنهم لم يحسما بعد قرار رحيلهما عن الأبيض خــلال الميركاتو الصيفي المقبل، مشددين على أنهما حال رحيلهما لن يتنازلا عن المبالغ المالية التي يحصلان عليها بالزمالك خاصة لتلقيهما بعض العروض العربية خــلال الفترة المقبلة.

ومن المرتقب أن يعاني مسئولى الإسماعيلي فى صفقات الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد بسبب ارتفاع سوق الانتقالات بعد الارقام الفلكية التي شهدتها فترة الانتقالات الشتوية المــنصرمة، خاصة صفقة صلاح محسن لاعبي إنبي الذي انتقل للأهلي مقابل 38 مليون جنيه، زيادة على مطامع الأندية في الإسماعيلي، بعدما بدأ في التفريض في نجومه للخليج والتي بدأت بمحمد عواد، والذي انتقل لصفوف الوحدة السعودي.

برجاء اذا اعجبك خبر طنطا ولاعبا الزمالك "طمعانين" في أموال حارس الدراويش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport