يورو كوليكشن: موقف مدرب سموحة.. وفكرة "شيتوس"
يورو كوليكشن: موقف مدرب سموحة.. وفكرة "شيتوس"

يورو كوليكشن: موقف مدرب سموحة.. وفكرة "شيتوس"

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يورو كوليكشن: موقف مدرب سموحة.. وفكرة "شيتوس" .

مانشيت - فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز أخبار المحترفين المصريين في البــلدان العربية والأوروبية. 

- ركــز فرج عامر، رئيس سموحة، أن تعاقد النادى مع على ماهر، المدير الفنى الجديد للفريق، ليست له أى علاقة بنجاح ميمى عبد الرازق، المدير الفنى الحالى، فى الربـــح ببطولة الكـــــأس هذا الموسم، بعدما وصل لنصف النهائي.

وتـابع رئيس سموحة: "ميمى عبد الرازق مدرب ممتاز وحصل على مساندة كبيرة من مجلس الإدارة، والنادى يشمل لاعبين أصحاب إمكانيات رائعة".

واستمر: "ميمى إذا تمكن من الربـــح بكأس مصر ستطبق عليه لائحة النادى الخاصة بمكافآت الكـــــأس، ويمكنه العودة لرئاسة قطاع الناشئين إذا رغب فى ذلك".

- عبر وائل رياض "شيتوس"، نجم الأهلى السابق ومدرب المنتخب الأولمبى، عن سعادته باختياره فى المنتخب من قبل شوقى غريب المدير الفنى.

وأخـبر رياض: "لكن الأهم بالنسبة لى هو تدريب منتخب الناشئين بعد ذلك، وتحقيق برونزية كأس أرجاء العـالم التى حققتها مع منتخب 2001 وأنا اللاعب المشهور".

وتـابع شيتوس، "عندى فكرة دورى كبار السن للنجوم المعتزلين ويتم لعب المباريات قبل مباريات الدورى، وأعتقد أنها ستكون فكرة رائعة لأن هناك نجوما كبار قادرة على اللعب، على سبيل المثال أحمد حسن وهادى خشبة وتريكة وبركات وسيد معوضن".

برجاء اذا اعجبك خبر يورو كوليكشن: موقف مدرب سموحة.. وفكرة "شيتوس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport