المقاولون يعلن أسماء الراحلين
المقاولون يعلن أسماء الراحلين

المقاولون يعلن أسماء الراحلين

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المقاولون يعلن أسماء الراحلين .

مانشيت - أظــهر مسؤولو نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، عن أسماء اللاعبين الراحلين عن النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي، خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

فقد قرر مسؤولو ذئاب الجبل الاستغناء عن مساعدات كل من ابراهيم القاضي، حسام حسن، محمود فتح الله المنضم للفريق في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، عبد العزيز الشاعر والذي كان معارا إلى نادي الداخلية، رامي عادل الذي أظــهر اعتزاله الساحرة المستديرة بعد بلوغه عامه الـ38، الإيفواري ديدييه كوريه. 

كذلك تقرر عدم تجديد التعاقد مع محمد ناجي "جدو"، وعدم تجديد اعارة حسام باولو مهاجم الزمالك.  

وكان "يوروسبورت عربية" قد انفرد بأسماء اللاعبين الراحلين عن ذئاب الجبل منذ فترة.

من ناحية أخرى، بدأ مسؤولو نادي المقاولون العرب الاستعداد للموسم الكروي الجديد مبكرا، بالتعاقد مع لاعبين من الدرجة الثانية، حيث تعاقد مع حسن بشندي مدافع الشمس في صفقة انتقال حر، وعلي عفيفي مهاجم منتخب السويس لمدة 4 سنوات، كذلك حصل على توقيع أحمد محمود "تيتا" ظهير أيمن كوكاكولا أحد أندية الدرجة الثانية، والغيني يوسف ماجيت اللاعب المشهور خط وسط نادي الشمس، ومن المرتقب أن يحسم مسؤولو ذئاب الجبل صفقة الثنائي خــلال الأيام القليلة القادمة، بعد الوصول لاتفاق مع إدارة الناديين.

برجاء اذا اعجبك خبر المقاولون يعلن أسماء الراحلين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport