بالصور| وضع حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بمنطقة قفط الصناعية
بالصور| وضع حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بمنطقة قفط الصناعية

بالصور| وضع حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بمنطقة قفط الصناعية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالصور| وضع حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بمنطقة قفط الصناعية .

مانشيت - وضع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، الصباح، حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بمنطقة كلاحين قفط الصناعية وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المصنع والشركاء الآخرين والنائب محمد سليم عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وأهالي مدينة قفط.

وفسر الهجان أن المصنع سيقام على مساحة 30 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية تقدر بـ 23 مليون دولار يساهم في توفير من 250  إلى 300 فـــــرصة عمل، مؤكدا أن القيادة السياسية تسعى دائما إلى توفير مناخ ملائم لجذب المزيد من الفرص الاستثمارية، مؤكدا أن وضع حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بتكلفة استثمارية تتخطى 400 مليون جنيه على أرض قنا هو خير دليل على نجاح تلك السياسات، لافتا إلى أن منطقة قفط الصناعية شهدت مؤخرا إقامة  الكثير من المصانع الهامة حيث تشمل 60  مشروع ما بين مشروعات منتجة وتحت الإنشاء بتكلفة مالية إجمالية تصل إلى مليون و600 اأف جنيه وتتيـح حوالي 3 الآف و400 فـــــرصة عمل للشباب.

من طرفه ذكر رئيس مجلس إدارة المصنع، اأ قانون الاستثمار الجديد والذي صدر سـنــــة 2017 ساعد بشكل كبير في اتمام كافة الإجراءات والتراخيص الخاصة بالمصنع في وقت قياسي، مضيفا أنه سيتم البدء في تشغيل خطوط إنتاج المصنع مع نهاية سـنــــة 2019 موضحا أن الإنتاج اليومي سيصل إلى 500 طن بما يعادل 180 ألف طن سنويا وذلك من خــلال عدد 2 فرن و5 خطوط إنتاج مزوده بأحدث التكنولوجيا، لافتا إلى أن مجلس إدارة المصنع يسعى لزيادة الإنتاج مستقبلا ليصل إلى 35 ألف طن يوميا.

وسلم رئيس مجلس إدارة المصنع درع لمحافظ قنا معبرا عن عظيم شكره وتقديره لما وجده من أعانَه وتعاون كبيرين من قبل السيد المحافظ في اتمام الإجراءات الخاصة بإنشاء المصنع. 

برجاء اذا اعجبك خبر بالصور| وضع حجر الأساس لمصنع درفلة الحديد بمنطقة قفط الصناعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن