محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" وفر 7800 فرصة عمل بتمويل 347 مليون جنيه
محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" وفر 7800 فرصة عمل بتمويل 347 مليون جنيه

محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" وفر 7800 فرصة عمل بتمويل 347 مليون جنيه حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" وفر 7800 فرصة عمل بتمويل 347 مليون جنيه .

مانشيت - أظــهر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تمويل مشروعات الشباب بـ347 مليون جنيه، لتوفير 7800 فـــــرصة عمل من خــلال برنامج "مشروعك"، على مستوى مراكز المحافظة.

وتـابع نصر، أن المحافظة نستغل الأمكانيات التي توفرها الدولة لصالح الشباب وتنمية المحافظة وخلق رجل أعمال من الشباب والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم ومنح الرخص المؤقته لإقامة للمشروعات الجديدة، لتوفير فرص العمل، وخدمة الأهالي والشباب وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل بناء مانشيت.

واستمر المحافظ، إن برنامج مشروعك يمول شراء اللآلات والمعدات والتجهيزات ومشروعات النشاط التجاري "خامات ومصروفات تشغيل"، ومشروعات الثروة الحيوانية ويمنح رخص تشغيل مؤقتة تصل إلى خمس سنوات وقروض قصيرة ومتوسطة الأجل، متضمنة فترة سماح تصل إلى سـنــــة تبدأ من ألف جنيه وحتى مليوني جنيه أو أكثر بحد أقصى للسداد خمس سنوات.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ كفر الشيخ: "مشروعك" وفر 7800 فرصة عمل بتمويل 347 مليون جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن