محافظ البحيرة: ننسق مع الأحزاب للوقوف على متطلبات المواطنين
محافظ البحيرة: ننسق مع الأحزاب للوقوف على متطلبات المواطنين

محافظ البحيرة: ننسق مع الأحزاب للوقوف على متطلبات المواطنين حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ البحيرة: ننسق مع الأحزاب للوقوف على متطلبات المواطنين .

مانشيت - ركـــزت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، أهمية التواصل والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وكل الأحزاب والتيارات السياسية بالبحيرة، للوقوف على متطلبات المواطنين، ونقل احتياجاتهم الأساسية من المرافق والخدمات المختلفة، التى تمس حياتهم اليومية فى كل القطاعات.

جاء ذلك خــلال لقاء محافظ البحيرة مع الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، يصطحبه النائب أحمد العرجاوي عضو مجلس النواب عن الحزب، في مكتبها بديوان سـنــــة المحافظة، وهو اللقاء الذى شهد مناقشة أوجه التعاون بين حزب النور والمحافظة في أعانَه ومساندة خطط وبرامج التنمية التي تتم على أرض المحافظة فى كل المجالات.

وأشاد رئيس حزب النور، بالجهود المبذولة داخل مركز ومدينة أبو حمص، خاصة فى إنشاء مستشفى دمسنا التخصصي للأطفال، لخدمة أطفال المحافظة والمحافظات المجاورة، إضافة إلى تدعيم إنشاء كوبرى "دمسنا" فى أبو حمص.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحيرة: ننسق مع الأحزاب للوقوف على متطلبات المواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن