محافظ الإسماعيلية: زيارة وفد الاتحاد الأوروبي راعت بعض الأبعاد المهمة
محافظ الإسماعيلية: زيارة وفد الاتحاد الأوروبي راعت بعض الأبعاد المهمة

محافظ الإسماعيلية: زيارة وفد الاتحاد الأوروبي راعت بعض الأبعاد المهمة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ الإسماعيلية: زيارة وفد الاتحاد الأوروبي راعت بعض الأبعاد المهمة .

مانشيت - ركــز اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أن زيارة وفد الاتحاد الأوروبي للمحافظة جاءت لتراعي عدد من الأبعاد الهامة تأتي على رأسها أعمال مشروع التدريب للقيادات العليا وقيادات الصف الثاني والتي تم تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع وحدة بناء القدرات بوحدة تطوير الإدارة المحلية بوزارة التنمية المحلية، لرفع المستوى المهاري والأدائي، وتفعيل دور مراكز التدريب لتكون لها دور على المستوى الإقليمى بالمنطقة.

وأَرْشَدَ المحافظ إلى أن المشروع يستهدف 3 محاور رئيسية  تشمل تدريب القيادات العليا وتدريب القادة والمديرين الشباب على تحمل المسؤولية وموظفي المراكز التكنولوجية ويتم اجراء المشروع بالتعاون والتنسيق التام بينما بين وزارات التعاون الدولي والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والتنمية المحلية ومفوضية الاتحاد الأوروبي في مصر.

وأظــهر أن اجراء مشروع التدريب يستمر على مدى عامين متواصلين ينتهي في منتصف العام الجاري 2018.

في وقت سابق أن المشروع أتم تدريب 15 متدربا يمثلون كل الوحدات المحلية على مستوى المحافظة، وفقا لمعايير علمية محددة والحاصلين على دراسات عليا ولغات، ومن الشخصيات القيادية التي تتميز بالقدرة على التنظيم والتخطيط والتنفيذ والعمل المساعد.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسماعيلية: زيارة وفد الاتحاد الأوروبي راعت بعض الأبعاد المهمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن