"فودة" لـ"صلاح": تحتاج فريقًا مهنيًا للتوازن الذهني والنفسي
"فودة" لـ"صلاح": تحتاج فريقًا مهنيًا للتوازن الذهني والنفسي

"فودة" لـ"صلاح": تحتاج فريقًا مهنيًا للتوازن الذهني والنفسي حسبما قد ذكر المصريون ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "فودة" لـ"صلاح": تحتاج فريقًا مهنيًا للتوازن الذهني والنفسي .

مانشيت - طالب المذيـــــع يسري فودة، اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بين صفوف نادى ليفربول الإنجليزي، بأن يساعد نفسه بالدعم النفسي والعصبي والصحي حتى يتمكن من التعامل مع جمهوره من المشجعين حول أرجاء العـالم، مشيرًا إلى أنه بهذه الطريقة يستطيع مواجهة ضغوط الحياة من حوله وحب الناس بشكل سوى لأنه ليس مختلفًا عن أى إنسان فالأنبياء كانت تعانى من الثبات.

وأخـبر "فودة"، خــلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أشعر أنه سيحتاج عاجلًا إلى نادي مهني متخصص في كيفية الحفاظ على التوازن الذهني والنفسي والعصبي أمام كل هذه الضغوط و التوقعات و الحب حتى الأنبياء كانت لديهم عــقبات في الثبات ".

وعلق عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى ، فقال وائل صلاح الدين :" مع مزيد من الضغوط التى يتعرض لها صلاح التوازن النفسي هيحصل هيحصل ".

وتـابع حسن الطرازى: "إقحام ذكر الأنبياء فى هذا المنشور لا مسوغ له البتة".

واستمر عاصم هلال: "ده حقيقى كونه عنده علم عن أعداد المعجبين إلى منتظر منه تحقيق اهداف وانتصارات كفيلة أنها توتر أى شخص وبالأخص لما يكون شغف دولى بس بعد كدا يتعود إن شاء الله ".

برجاء اذا اعجبك خبر "فودة" لـ"صلاح": تحتاج فريقًا مهنيًا للتوازن الذهني والنفسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون