«الوفد»: لا نسعى للتواصل مع نواب داخل كيانات أو أحزاب أخرى
«الوفد»: لا نسعى للتواصل مع نواب داخل كيانات أو أحزاب أخرى

«الوفد»: لا نسعى للتواصل مع نواب داخل كيانات أو أحزاب أخرى حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الوفد»: لا نسعى للتواصل مع نواب داخل كيانات أو أحزاب أخرى .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث باسم حزب الوفد، إنه «بينما يخص ما أثير مؤخرا عن تحرك الوفد لتشكيل ائتلاف تحت قبة البرلمان فإن هذا الأمر لا يزال في مضمار مشاورات ولقاءات تجرى حاليا، وبعد الانتهاء منها سيتم عرض الأمر برمته على الهيئة العليا لحزب الوفد لأنها صاحبة الاختصاص في هذا الأمر».

وتـابع الهضيبي في بيان، الخميس، أن حزب الوفد ملتزم بمبادئه وثوابته في أي تحرك له، ويؤكد أنه لا يسعى للتواصل مع نواب داخل كيانات أو تحالفات أو أحزاب ويطالب الجميع أيضا بالالتزام بهذا المبدأ الذي يبلور عمل سياسى ناجح يبجل الآخرين ويقوم على التعددية السياسية والحزبية وفقا لما نصت عليه المادة الخامسة من الدستور».

وفسر «الهضيبي»، أن «الوفد يسعى خــلال الفترة المقبلة للعودة بقوة إلى المشهد السياسى بما يتوافق مع تاريخه كواحد من أعرق الأحزاب المصرية وأقدمها على الإطلاق».

برجاء اذا اعجبك خبر «الوفد»: لا نسعى للتواصل مع نواب داخل كيانات أو أحزاب أخرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم