مصادر: "نيابة أمن الدولة" تحقق في قضية أبوتريكة الجديدة
مصادر: "نيابة أمن الدولة" تحقق في قضية أبوتريكة الجديدة

مصادر: "نيابة أمن الدولة" تحقق في قضية أبوتريكة الجديدة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصادر: "نيابة أمن الدولة" تحقق في قضية أبوتريكة الجديدة .

مانشيت - أخـبرت مصادر قضائية إن القضية رقم 620 لسنة 2018 المتعلقة بقرار الإدراج على قوائم الشخصيات الإرهابية لـ1528 متهما، بينهم اللاعب المشهور الفــــــريق الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة، موضع تحقيق حاليا في نيابة أمن الدولة العليا.

وأوضحت الجهــات، لـ"مانشيت"، أن "النيابة تحقق في وقائع القضية، وقرار الإدراج على قوائم الشخصيات الإرهابية يأتي في مضمار الوقائع والمعلومات موضوع التحقيق في القضية التي لا تزال قيد التحقيق".

وأَرْشَدَت الجهــات إلى أن "محضر التحقيق في هذه القضية ورد للنيابة من قطاع الشرطـــة الوطني في الأول من أبريل المــنصرم، وأن النائب العام وقع على طلب إدراج المتهمين الواردة أسماؤهم في القضية بتاريخ 12 أبريل، وعرض الطلب على المحكمة المختصة يوم 16 أبريل وصدر قرارها بالإدراج في 19 أبريل".

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: "نيابة أمن الدولة" تحقق في قضية أبوتريكة الجديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن