"الأموال العامة" تنتظر تقرير اللجنة الفنية في قضية "أموال الزمالك"
"الأموال العامة" تنتظر تقرير اللجنة الفنية في قضية "أموال الزمالك"

"الأموال العامة" تنتظر تقرير اللجنة الفنية في قضية "أموال الزمالك" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "الأموال العامة" تنتظر تقرير اللجنة الفنية في قضية "أموال الزمالك" .

مانشيت - أخـبرت مصادر قضائية إن نيابة الأموال العامة العليا تواصل التحقيق في قضية "أموال نادي الزمالك" التي تتعلق بإنشاء حساب بنكي باسم هاني زادة عضو مجلس إدارة الفــــــريق، لتحويل أموال الفــــــريق عليه بدلا من الحسابات الرسمية للنادي.

وأوضحت الجهــات، لـ"مانشيت"، أن "النيابة تترقب تقرير اللجنة الفنية المشكلة لفحص المستندات والوقائع والمشكلة من خبراء وزارة العدل، وكذلك لجنة إدارة الفــــــريق ماليا خــلال الفترة المــنصرمة وسيتم ضم التقريرين للتحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية في ضوء ما يعرب عنه التقريرين".

وبدأت النيابة التحقيق في هذه القضية قبل أشهر عدة، وتقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، ببلاغ للنائب العام تتضمن وقائع أخـبر إنها تنطوي على مخالفات إدارية ومالية وأحيل البلاغ لنيابة الأموال العامة العليا للتحقيق فيه.

برجاء اذا اعجبك خبر "الأموال العامة" تنتظر تقرير اللجنة الفنية في قضية "أموال الزمالك" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن