5 برامج جديدة على "النيل الدولية" في رمضان
5 برامج جديدة على "النيل الدولية" في رمضان

5 برامج جديدة على "النيل الدولية" في رمضان حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 5 برامج جديدة على "النيل الدولية" في رمضان .

مانشيت - اعتمدت الإعلامية تغريد حسين رئيس قناة "النيل الدولية" خريطة القناة لشهر رمضان، والذي تتضمن 5 برامج يومية خاصة بالشهر الكريم، وهما "الوحي" يمنح رسائل يومية عن سماحة الإسلام ورمضان شهر القرآن من خــلال احاديث مع علماء الدين.

و"رمضان في أفريقيا" وهو يقوم باستعراض طقوس الشهر الكريم في كل البلدان الإفريقية المختلفة، وبرنامج "سهرات رمضان" وهو برنامج سيقدم من خارج الاستوديوهات عن السهرات الدينية والفنية والثقافية في الشهر الكريم، والتي تقوم في الكثير من الأماكن الأثرية على سبيل المثال شارع المعز والقلعة وبيت السناري، كذلك يرصد مشاركة الأجانب الزائرين أو المقمين في مصر في طقوس رمضان.

هذا بالإضافة إلى برنامجي "المجلة الثقافية" الذي يرصد كل الأنشطة الفنية والثقافية التي تعقد خــلال الشهر، و"عالم المرأة" الذي يستعرض أهم الأكلات الرمضانية في مصر والدول العربية والافريقية المختلفة، هذا وسوف تقدم هذه البرامج باللغتين الانجليزية والفرنسية.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر 5 برامج جديدة على "النيل الدولية" في رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن