"تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر للغرفة التجارية
"تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر للغرفة التجارية

"تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر للغرفة التجارية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر للغرفة التجارية .

مانشيت - أخـبر اللواء محمود عيسى سكرتير سـنــــة محافظة جنوب سيناء، إن المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد أول أمس، برئاسة المحافظ اللواء خالد فودة، رفض مقترح تخصيص أرض لصالح على مساحة 6 آلاف متر الغرفة التجارية بجنوب سيناء.

وبرهن السكرتير العام، في بيان الصباح، أن الغرفة التجارية بالمحافظة تقدمت بطلب للمحافظة لتخصيص هذه المساحة بمدينة الطور بأجر رمزي، بهدف إقامة معرض دائم للسلع و المنتجات لخدمة أهالي المحافظة.

وفسر عرض تخصيص هذه المساحة على المجلس المحلي للتصويت على الطلب، إلا أن المجلس رفض بالإجماع هذا المقترح، وأرجع سبب الرفض إلى أن الغرفة التجارية تؤجر هذه الأراضي للتجار وأصحاب المنتجات وتحصل رسوم منها.

وأخـبر إنه أصدر قرار إلى المهندس مجدي موسى رئيس التخطيط العمراني بالمحافظة، بعدم عرض تخصيص أي أراضي بمدن المحافظة لأي جهة في المجلس التنفيذي إلا بعد عرضها على السكرتير العام.

برجاء اذا اعجبك خبر "تنفيذي جنوب سيناء" يرفض تخصيص 6 آلاف متر للغرفة التجارية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن