"اقتصادية النواب": الحكومة لم تتقدم بأي مقترح لتعديل "القيمة المضافة"
"اقتصادية النواب": الحكومة لم تتقدم بأي مقترح لتعديل "القيمة المضافة"

"اقتصادية النواب": الحكومة لم تتقدم بأي مقترح لتعديل "القيمة المضافة" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "اقتصادية النواب": الحكومة لم تتقدم بأي مقترح لتعديل "القيمة المضافة" .

مانشيت - أخـبر النائب مدحت الشريف وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الحكومة لم تتقدم بأي مقترح لتعديل ثمن الضريبة المضافة، مشيرًا إلى أن أي اقتراح على تعديل تلك القيمة يعتبر تعديلًا على القانون ذاته وهو غير مطروح نهائيا، خــلال تلك الفترة.

وتـابع الشريف، خــلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم"، أن مجلس النواب يدرس مدى كفاءة التحصيل من ضريبة القيمة المضافة حتى الآن، مشيرا إلى أنه قد يتم برنامج شكل مختلف في تحصيل تلك القيمة لكن لم يتم منح أي اقتراح بتعديلها.

وفسر وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن الحكومة تتبنى برنامج إصلاح اقتصادي متميز، يعتمد على 3 محاور رئيسية، مشيرا إلى أن المحاور تسير بخطوات محدودة نحود إعادة هيكلة الاقتصاد المصري.

وأَرْشَدَ إلى أن الحكومة تستهدف وجود فائض في الناتج المحلي في الموازنة الجديدة التي تدرس داخل مجلس النواب، لسداد فوائد الديون على الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر "اقتصادية النواب": الحكومة لم تتقدم بأي مقترح لتعديل "القيمة المضافة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن