#يورو_ديجيتال:المصرى يسعى للوصافة عن طريق بوابة البترولى
#يورو_ديجيتال:المصرى يسعى للوصافة عن طريق بوابة البترولى

#يورو_ديجيتال:المصرى يسعى للوصافة عن طريق بوابة البترولى

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر #يورو_ديجيتال:المصرى يسعى للوصافة عن طريق بوابة البترولى .

مانشيت - في الرابعة ونصف عصر الصباح، يستضيف المصرى تخت قيادة حسام حسن، نادي إنبى تخت قيادة خالد متولى، في المباراة المؤجلة من الأسبوع رقم "32" لمسابقة الدورى، والتى تقام بإستاد القوات ببرج العرب.

يدخل المصرى المباراة، وهو في المركز الثالث برصيد "61" نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك، ويبحث عن النقاط الثلاثة لتضييق الفارق على الدراويش أصحاب الوصافة قبل مواجهتهما المرتقبة، ويتبقى للمصرى مباراة أخرى أمام الأهلى في ختام الدورى.

في حين يسعى إنبى لنقاط المباراة الثلاثة لأقتناص المركز الخامس، حيث يدخل البترولى المباراة، وهو في المركز السادس برصيد "49" نقطة، بفارق نقطتين خلف سموحة الذى اتم مبارياته.

كان إنبى قد انتصر في مواجهة الدور الأول بهدفين سجلهما الصاعد صلاح محسن اللاعب المشهور الأهلى حاليا مقابل هدف سجله عبدالرحمن عامر في مرماه، في مباراة أدارها المخضرم محمد فاروق، الذى يدير مباراة الصباح أيضا.

تاريخيا يعود تاريخ مواجهات الفريقين إلى موسم "2002-2003" عندما صعد إنبى للدورى الممتاز، وبالتحديد إلى الأسبوع الخامس "25 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2002" بالجبل الأخضر، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل نادي، حقق عبدالحميد حسن ميدو لإنبى، وعمرو الدسوقى للمصرى.

فى بورسعيد "28 شُبَـــاطُ 2003" حقق المصرى أول فوز له بهدف سجله محمد ساهر.

بينما احتاج إنبى إلى "6" مباريات لتحقيق فوزه الأول فى افتتاح الدور الثانى "27 كَانُــونُ الْأَوَّلِ 2004" بثلاثة أهداف سجلها ميدو، عمرو زكى، مجدى عبدالعاطى مقابل هدف سجله سيد العتبانى.

خــلال "26" المواجهة السابقة، تفوق النـــــــادي البترولى نسبيا بتحقيق "9" انتصارات مقابل "6" للمصرى، وتعادل الفريقان فى "11" مباراة أخرها قبل "9" مواجهات، وبالتحديد إلى "25 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ 2010".

حقق إنبى "26" هدف بفارق "4" أهداف عن المصرى البورسعيدى.

برجاء اذا اعجبك خبر #يورو_ديجيتال:المصرى يسعى للوصافة عن طريق بوابة البترولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport