رسميا.. الانتاج الحربي يعلن تجديد اعارة قمر
رسميا.. الانتاج الحربي يعلن تجديد اعارة قمر

رسميا.. الانتاج الحربي يعلن تجديد اعارة قمر

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رسميا.. الانتاج الحربي يعلن تجديد اعارة قمر .

مانشيت - أظــهر مسؤولو نادي الانتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، عن تجديد اعارة خالد قمر مهاجم نادي الزمالك، لمدة موسم واحد، تبدأ من الموسم المقبل.

وأتفق مسؤولو نادي الانتاج الحربي، مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تجديد اعارة خالد قمر، لمدة موسم واحد، وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع نادي العجلات الحربية منذ انتقاله إليه في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم.

وبرهن خالد مهدي رئيس الكرة بنادي الانتاج الحربي في بيانات خاصة ل"يوروسبورت عربية"، أنه تم تجديد اعارة خالد قمر، وتم الاتفاق بين إدارة ناديه ونادي الزمالك، على عدم اشتراك اللاعب في مباراة الفريقين في بطولة كأس مصر، وفي بطولة الــــدوري الموسم المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الانتاج الحربي، مساء الصباح الاربعاء، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وفي الموسم المقبل.

وكانت هناك أزمة بين إدارة الإنتاج الحربي والزمالك، بعدما رفض الأخير اشتراك قمر في مباراة الفريقين الصباح، لوجود بند في عقد اعارة اللاعب يمنع مشاركته أمام فريقه، وهو الأمر الذي نفاه الفــــــريق العسكري، قبل أن يتم حل الأزمة بتجديد إعارته لمدة موسم مع عدم مشاركته في المباراة.

في وقت سابق ان خالد قمر تألق مع نادي الانتاج الحربي، منذ انتقاله إليه في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، حيث نجح في احراز 7 أهداف وهو ما جعل إدارة الفــــــريق العسكري تقرر تجديد إعارته.

برجاء اذا اعجبك خبر رسميا.. الانتاج الحربي يعلن تجديد اعارة قمر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport