إسماعيلاوي.. تجهيز كالديرون.. راحة 24 ساعة.. واختبار لاعب وسط مالي
إسماعيلاوي.. تجهيز كالديرون.. راحة 24 ساعة.. واختبار لاعب وسط مالي

إسماعيلاوي.. تجهيز كالديرون.. راحة 24 ساعة.. واختبار لاعب وسط مالي

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إسماعيلاوي.. تجهيز كالديرون.. راحة 24 ساعة.. واختبار لاعب وسط مالي .

مانشيت - - يلعب النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الصباح الأربعاء، مواجهة ودية أمام نظيره منتخب الإسماعيلية، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة الفائز من الزمالك والإنتاج الحربي يوم 7 أيَّــارُ المقبل، في نصف نهائى بطولة كأس مصر، حيث يسعى الجهاز الفني تخت قيادة البرتغالي بيدرو بارني لاستغلال المباراة من أجل اعداد اللاعبين لموقعة الكـــــأس خاصة الكولومبي كالديرون الذي غاب عن المباريات في الفترة المــنصرمة للإصابة.

- بينما سيمنح الجهاز الفني، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة غدا الخميس، خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق، قبل مواجهة نصف نهائي كأس مصر، قبل أن يستأنف الدراويش تدريباتهم يوم الجمعة المقبل.

- كذلك يخضع اللاعب المشهور خط الوسط المالي سامي تراوري، للاختبار في صفوف الإسماعيلي، من أجل الحكم على مستواه تمهيدًا لضمه خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبلغ تراوري 18 عاما، ويلعب ضمن صفوف نادي إيه إس إف بي البوركيني.

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيلاوي.. تجهيز كالديرون.. راحة 24 ساعة.. واختبار لاعب وسط مالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport