صباحك أهلاوي.. الخطيب يعود ويدعم البدري قبل مواجهة الترجي
صباحك أهلاوي.. الخطيب يعود ويدعم البدري قبل مواجهة الترجي

صباحك أهلاوي.. الخطيب يعود ويدعم البدري قبل مواجهة الترجي

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر صباحك أهلاوي.. الخطيب يعود ويدعم البدري قبل مواجهة الترجي .

مانشيت - -عاد محمود الخطيب، رئيس الفــــــريق الأهلي، إلى القاهرة، فجر الصباح الأربعاء، قادما من الإمارات، بعد خوضه فترة التأهيل الأولى عقب العملية الجراحية التي أجراها في العمود الفقري بألمانيا. 

ومن المقرر أن يعقد مجلس الأهلي اجتماعه في الساعات المقبلة، بعد عودة الخطيب من الإمارات.

- يسافر النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الأسكندرية الصباح، استعدادا لمواجهة نادي الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة البطــولة إفريقيا.

ويؤدي الأهلي مرانه الصباح على ملعب التتش ثم يتوجه النـــــــادي إلى الأسكندرية، لمدة 48 ساعة، لزيادة التركيز قبل المباراة.

- اهتمام محمود الخطيب، رئيس الفــــــريق الأهلي، على أعانَه حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة، قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة إفريقيا.

وبرهن الخطيب للمدرب في تواصل هاتفي على دعمه قبل قبل مواجهة الترجي، رغم الخسارة من الزمالك والأسيوطي.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي.. الخطيب يعود ويدعم البدري قبل مواجهة الترجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport