تصديق اعترافات عضو اللجنة العامة المشرفة على مايسمى بـ"الدولة الاسلامية"
تصديق اعترافات عضو اللجنة العامة المشرفة على مايسمى بـ"الدولة الاسلامية"

تصديق اعترافات عضو اللجنة العامة المشرفة على مايسمى بـ"الدولة الاسلامية"

حسبما قد ذكر موازين نيوز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تصديق اعترافات عضو اللجنة العامة المشرفة على مايسمى بـ"الدولة الاسلامية" .

مانشيت - أمنيّة

صدقت محكمة التحقيق المركزية اعترافات أحد الإرهابيين المقربين من زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي بعد الامساك عليه في تركيا بجهود جهاز المخابرات العراقي.

وتـابع بيرقدار، أن "المتهم ركــز أن آخر لقاء جمعهما كان في يُــونِيُوُ من العام المــنصرم، بينما أبان أنه يشغل منصب عضو اللجنة العامة المشرفة على ما يسمى بالدولة الإسلامية بعد تقسيمها إلى خمس إمارات (العراق، الشام إفريقيا أوربا والخليج العربي)".

واستمر القاضي، أن "الامساك على المتهم تم بعد تنسيق مشترك بين جهاز المخابرات العراقي والأجهزة الأمنية التركية   بإشراف محكمة التحقيق المركزية في رئاسة استئناف الرصافة الاتحادية، إذ تم الامساك عليه في تركيا وتسليمه إلى السلطات العراقية".

ونبه إلى، أن "المتهم ركــز في أقواله أنه يحمل شهادة الدكتوراه في الشريعة الإسلامية وكان معتقلا في سجون بوكا، وشغل مناصب عدة في التنظيم منها الأمير الشرعي في ما يسمى إمارة الدولة الإسلامية وعضو المكتب الاستشاري لها".انتهى29/أ43

برجاء اذا اعجبك خبر تصديق اعترافات عضو اللجنة العامة المشرفة على مايسمى بـ"الدولة الاسلامية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : موازين نيوز