السيسى: حل القضية الفلسطينية يخلق واقعاً جديداً فى المنطقة
السيسى: حل القضية الفلسطينية يخلق واقعاً جديداً فى المنطقة

السيسى: حل القضية الفلسطينية يخلق واقعاً جديداً فى المنطقة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السيسى: حل القضية الفلسطينية يخلق واقعاً جديداً فى المنطقة .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ركــز الرئيس عبدالفتاح السيسى على أهمية الحفاظ على الدولة ودعم المؤسسات الوطنية بما يمكنها من الاضطلاع بمسؤولياتها في حفظ الشرطـــة ومكافحة الإرهاب، مشدداً على أعانَه مصر للجهود والمبادرات الدولية الرامية للتوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية الأساسية للعالم العربى، وفقاً للمرجعيات الدولية المتفق عليها وعلى أساس حل الدولتين، مؤكداً أن التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية يتيـح واقعاً جديداً بالمنطقة، خاصة على مستوى الرأى العام الشعبى، الأمر الذي يساهم بقوة في استدامة تحقيق الاستقرار والأمن للمنطقة بأسرها.

وأَرْشَدَ الرئيس، خــلال استقباله وفداً من المعهد اليهودى للأمن القومى الأمريكى، بحضور اللواء عباس كامل، القائم بأعمال رئيس جهاز المخابرات العامة، الثلاثاء، إلى اهتمام مصر على استمرار التواصل مع كافة أطياف المجتمع الأمريكى، بهدف تعزيز الفهم المشترك وتكثيف التشاور حول أهم السبل للتصدى للتحديات التي تواجه المنطقة، وفى مقدمتها الإرهاب والفكر المتطرف.

وأخـبر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى للرئاسة، إن أعضاء الوفد الأمريكى أكدوا على أهمية العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين مصر والولايات المتحدة في كل المجالات، معربين عن تقديرهم للجهود المصرية في مختلف الأزمات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، خاصة دور مصر المهم في مواجهة الإرهاب بصفة عامة، وعلى وجه الخصوص في مضمار العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨، كذلك أثنى أعضاء الوفد على جهود الرئيس في مواجهة الفكر المتطرف، وكذلك تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر، والخطوات التي تم اتخاذها في مضمار برنامج الإصلاح الاقتصادى، مشيدين بما تشهده مصر من تطورات إيجابية تشير إلى استعادة الاقتصاد المصرى عافيته.

من جهة أخرى، وجه السيسى، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، رسالة إلى عمال مصر في عيدهم، أخـبر فيها: «لعمالنا دور رئيسى في تحسين الوضع الاقتصادى لوطننا، فوجب علينا في عيدهم أن نكرمهم وننحنى احتراما لصُناع مستقبل مصرنا العزيزة، كل سـنــــة وعمال مصر سببا في تقدمها وازدهارها».

برجاء اذا اعجبك خبر السيسى: حل القضية الفلسطينية يخلق واقعاً جديداً فى المنطقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم