أمريكا ترفض دخول 150 شخصًا لطلب اللجوء
أمريكا ترفض دخول 150 شخصًا لطلب اللجوء

أمريكا ترفض دخول 150 شخصًا لطلب اللجوء

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمريكا ترفض دخول 150 شخصًا لطلب اللجوء .

مانشيت - رفضت السلطات الأمريكية السماح لمجموعة تشمل نحو 150 شخصا بعبور جسر للمشاة والدخول إلى الأراضي الأمريكية لطلب اللجوء.

يأتي ذلك في الوقت الذي سمحت فيه السلطات لثمانية أشخاص كانوا ضمن حافلات قادمة من أمريكا الوسطى بدخول الولايات المتحدة ليتمكنوا من طلب اللجوء بعد رحلة استمرت نحو شهر عبر المكسيك.

وأعـلمت قناة "الحرة" الأمريكية الليلة أن الثمانية أشخاص وهم ثلاث أمهات وأربعة أطفال إلى جانب شابة في الـ18 من عمرها سُمح لهم بالدخول بتوجيهات من ضابط في إدارة الجمارك وحماية الحدود في سان إيسيدرو على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وأَرْشَدَت إلى أن الثمانية هم جزء من مجموعة صغيرة من قافلة حافلات سمح لها المسؤولون في المكسيك بالسير عبر جسر للمشاة مؤخرا وخيمت منذ ذلك الحين عند بوابة سان إيسيدرو.

وقد اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرا المكسيك بأنها تقوم بمجهود ضئيل للغاية أو تكاد لا تفعل شيء لمنع تدفق المهاجرين من حدودها الجنوبية ومن ثم إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر أمريكا ترفض دخول 150 شخصًا لطلب اللجوء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور