محافظة شمال سيناء تؤكد انفراجة في السلع الغذائية قبل رمضان
محافظة شمال سيناء تؤكد انفراجة في السلع الغذائية قبل رمضان

محافظة شمال سيناء تؤكد انفراجة في السلع الغذائية قبل رمضان حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظة شمال سيناء تؤكد انفراجة في السلع الغذائية قبل رمضان .

مانشيت - ركــز اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن الجهات المعنية وافقت على توفير كافة احتياجات شهر رمضان، مما يؤكد أن المحافظة على أبواب انفراجة كبيرة في توفير السلع والمواد الغذائية لتلبية كافة احتياجات المواطنين من خــلال شهر رمضان.

وأظــهر المحافظ في لقائه مع رؤساء الشعب في الغرفة التجارية وعدد من التجار، أمس الثلاثاء، أنه بالنسبة لاحتياجات شهر رمضان المبارك، يتم التنسيق عن طريق القوات المسلحة ووزارة التموين لتوفير السلع وتوزيعها على تجار الجملة والقطاعي والموزعين لتوصيلها إلى المواطن بسعر مناسب.

وأَرْشَدَ محافظ شمال سيناء إلى أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية على توفير كافة احتياجات شهر رمضان من مختلف السلع وفي مقدمتها ياميش رمضان وباقي السلع والمواد الغذائية، وأن يتم توزيعها على تجار التجزئة قبل حلول الشهر بوقت كاف لتكون جاهزة لبيعها للمواطنين طوال الشهر وبالسعر المناسب.

وبرهن المحافظ أن الجهات المعنية وافقت على إعادة افتتاح المحلات المغلقة في شارع 23 حُــزَيرَانُ الرئيسي بالعريش وتشغيلها لتوفير احتياجات المواطنين، كذلك وافقت على نقل المنتجات الزراعية من العريش والشيخ زويد ورفح من خوج وكنتالوب لتسويقها خارج المحافظة حرصا على صالح المزارعين والمنتجين.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظة شمال سيناء تؤكد انفراجة في السلع الغذائية قبل رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن