عمرو أديب: الجيش بسط سيطرته على كامل سيناء (فيديو)
عمرو أديب: الجيش بسط سيطرته على كامل سيناء (فيديو)

عمرو أديب: الجيش بسط سيطرته على كامل سيناء (فيديو) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر عمرو أديب: الجيش بسط سيطرته على كامل سيناء (فيديو) .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر المذيـــــع عمرو أديب إن الصحافة الإسرائيلية تتحدث عن عمليات ينوي القوات المصري شنّها في مدينة رفح الحدودية مع قطاع غزة.

وتـابع، في برنامجه «كل يوم»، مساء الثلاثاء، أن صحف إسرائيلية أعـلمت أن آليات القوات المصري باتت بالقرب من الشريط الحدودي.

وبرهن «أديب» أن القوات المصري بسط سيطرته على كامل سيناء، حتى مدينة رفح التي تتشابك فيها حدود مصر مع دولة الاحتلال وقطاع غزة.

وأعـلمت صحيفة «ذا تايمز أوف إسرائيل» أن السلطات المحلية أخبرت السكان بأن القوات المصري يخطط لشن عمليات لتعقب عناصر تنظيم ولاية سيناء الإرهابي.

وأضافت الصحيفة، في تقرير، الثلاثاء، أن جيش الاحتلال على دراية بالانتشار الكبير للجيش المصري في سيناء، وأن هذا يعتبر أمرًا داخليًا، ولا تستطيع إسرائيل التدخل فيه.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو أديب: الجيش بسط سيطرته على كامل سيناء (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم