أجندة الثلاثاء: انطلاق منتدى الأعمال المصري القبرصي اليوناني.. وتدابير لمواجهة الأمطار
أجندة الثلاثاء: انطلاق منتدى الأعمال المصري القبرصي اليوناني.. وتدابير لمواجهة الأمطار

أجندة الثلاثاء: انطلاق منتدى الأعمال المصري القبرصي اليوناني.. وتدابير لمواجهة الأمطار حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أجندة الثلاثاء: انطلاق منتدى الأعمال المصري القبرصي اليوناني.. وتدابير لمواجهة الأمطار .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ينطلق منتدى الأعمال المصري اليوناني القبرصي، والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية، بحضور الرئيس اليوناني، بروكوبيس بافلوبولوس، والرئيس القبرصي، نيكوس اناستاسيادس، بجانب عدد كبير من رجال الأعمال.

تنسق وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المندوبية الدائمة للاتحاد الإفريقي بالقاهرة، احتفالية بيوم إفريقيا في مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، بمشاركة 150 شابا وفتاة من الطلاب الأفارقة الدارسين بمصر ومجموعة من شباب الجاليات الإفريقية وعدد من ممثلي الهيئات الأجنبية بمناسبة مرور ٥٥ عاما على إنشاء منظمة الوحدة الأفريقية.

يتفقد اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، من غرفة عمليات وإدارة الأزمات بمقر الوزارة، الاستعدادات التي تم اتخاذها لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية واحتمالات سقوط الأمطار على بعض المحافظات.

يشارك الدكتور مجدي عبدالعزيز، رئيس مصلحة الجمارك، في الدورة السادسة عشر للجنة المصرية السعودية المشتركة، حيث سيتم مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين في شتى المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والصحية، والأمنية، والعلمية والسياحية.

برجاء اذا اعجبك خبر أجندة الثلاثاء: انطلاق منتدى الأعمال المصري القبرصي اليوناني.. وتدابير لمواجهة الأمطار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم