«البنتاجون»: قواتنا ستبقي في سوريا وأفغانستان حتى يتحقق السلام
«البنتاجون»: قواتنا ستبقي في سوريا وأفغانستان حتى يتحقق السلام

«البنتاجون»: قواتنا ستبقي في سوريا وأفغانستان حتى يتحقق السلام حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «البنتاجون»: قواتنا ستبقي في سوريا وأفغانستان حتى يتحقق السلام .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس إن قوات بلاده ستبقى في سوريا وأفغانستان حتى ييسر التوصل إلى حل دبلوماسي للنزاع المستمر في البلدين.

وتـابع ماتيس، وفقا لراديو (سوا) الأمريكي الصباح الثلاثاء، أن الولايات المتحدة وحلفاءها على أعتاب نصر تاريخي على تنظيم داعش، موضحا أنهم لا يريدون ترك سوريا بينما لا تزال في حالة حرب.

واستمر الوزير قائلا: «لا نريد الانسحاب ببساطة قبل أن يظفر الدبلوماسيون بالسلام»، لكنه لم يقلل من صعوبة التفاوض على اتفاق سلام بين أطراف النزاع هناك.

وتـابع ماتيس أنه سيلتقي في وقت لاحق مع مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا «لرؤية أين وصلت عملية جنيف وما يمكننا فعله للمساعدة».

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أظــهر في وقت سابق أنه يريد سحب قوات بلاده من سوريا قريبا جدا، لكنه أعرب في ما بعد عن رغبته في ترك «بصمة قوية ودائمة».

برجاء اذا اعجبك خبر «البنتاجون»: قواتنا ستبقي في سوريا وأفغانستان حتى يتحقق السلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم