وزير الدفاع الأمريكي: استهداف الصحفيين في أفغانستان دليل على ضعف الجهاديين
وزير الدفاع الأمريكي: استهداف الصحفيين في أفغانستان دليل على ضعف الجهاديين

وزير الدفاع الأمريكي: استهداف الصحفيين في أفغانستان دليل على ضعف الجهاديين حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الدفاع الأمريكي: استهداف الصحفيين في أفغانستان دليل على ضعف الجهاديين .

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتبر وزير الدفاع الأمريكي، جيم ماتيس، أن الهجمات التي تستهدف الصحفيين في أفغانستان دليل على ضعف الجهاديين؛ لأن هؤلاء يريدون من وراء هذه الاعتداءات أن يتحدث الإعلام العالمي عنهم بهدف زعزعة العملية الانتخابية في هذا البلد.

وردا على سؤال حول الاعتداءات التي أدمت أفغانستان، الاثنين، وأوقعت عشرات القتلى بينهم 10 صحفيين، أخـبر «ماتيس» خــلال دردشة مع الصحفيين في البنتاجون: «هذا هو الأمر الطبيعي بالنسبة لمن ليس بإمكانهم الربـــح في صناديق الاقتراع: هم يلجؤون إلى القنابل».

وتـابع: «إنهم بحاجة لأن يروي الإعلام العالمي كل هذا، من خــلال هذا النوع من الهجمات، ما وضعهم في موضع دفاعي دبلوماسيا وعسكريا».

وقتل 37 شخصا على الأقل، بينهم 10 صحفيين، في سلسلة تفجيرات وقعت في كابول وفي جنوب البلاد.

وتبنى تنظيم «داعش» العمليتين الانتحاريتين المتتاليتين اللتين استهدفتها العاصمة صباحا.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الدفاع الأمريكي: استهداف الصحفيين في أفغانستان دليل على ضعف الجهاديين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم