سقوط «عنتيل البرازيل».. اعتدى جنسيًا على 40 رياضيًا قبل أن يُحاكم
سقوط «عنتيل البرازيل».. اعتدى جنسيًا على 40 رياضيًا قبل أن يُحاكم

سقوط «عنتيل البرازيل».. اعتدى جنسيًا على 40 رياضيًا قبل أن يُحاكم

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سقوط «عنتيل البرازيل».. اعتدى جنسيًا على 40 رياضيًا قبل أن يُحاكم .

مانشيت - أقال نادي اجتماعي للألعاب الرياضية مدربًا سابقًا لفريق الجمباز الوطني البرازيلي، الصباح الإثنين، بعد أنّ أوضــح تقرير إخباري عن أنَّ العشرات من الرياضيين الذين عمل معهم اتهموه بالاعتداء الجنسي.

وتواصل مراسلوا برنامج «فانتاستيكو» الإخباري البرازيلي، مع 40 اللاعب المشهورًا سابقًا، والذي كشفوا أنَّ فرناندو دي كارفاليو لوبيز، قد اعتدى عليهم جنسيًا بينما كانوا قصرًا، بما في ذلك مشاهدتهم في أثناء الاستحمام، ولمس أعضائهم التناسلية، وطلبه منهم الاستمناء أمامه.

وأكدت إدارة أمن ولاية «ساو باولو» أن الشرطة تحقق في الأمر، لكنها لم تقدم أي تفاصيل إضافية غير الملف المعروض على القضاء.

وأخـبر الفــــــريق الاجماعي، إنّه أقال "لوبيز" بعد التقارير التي ظهرت أمس الأحد حوله، مشيرًا إلى أنه قد تم نقله في وقت سابق إلى أعمال إدارية بعدما ظهرت أول مزاعم الاعتداء الجنسي ضده في سـنــــة 2016.

ونفى مدرب منتخب البرازيل السابق للجومباز أن يكون قد قام بمثل تلك الأمور.

وأخـبر تقرير لبرنامج «فانتاستيكو» إنَّ أول اتهام ضد لوبيز جاء في حُــزَيرَانُ 2016، عندما أخبر طفل بالغ من العمر 13 سـنــــةًا والديه بأنَّه تعرض للإعتداء من لوبيز.

وأدى هذا الاتهام إلى طرد لوبيز من نادي تدريب الجمباز البرازيلي، قبل شهر من الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو.

وأخـبر أحد المعتدى عليهم، إنَّ الاعتداءات كانت تقع في أثناء الاستحمام، أو في غرف البخار، وأثناء التدريبات، مشيرًا إلى أنَّه أحضر ستارة من أجل منع مشاهدتهم في أثناء الاستحمام، ووجدها قد اختفت في الصباح التالي، فاشترى غيرها، واختفت أيضًا.

برجاء اذا اعجبك خبر سقوط «عنتيل البرازيل».. اعتدى جنسيًا على 40 رياضيًا قبل أن يُحاكم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور