وزير سعودى يكشف كواليس انسحاب قطر من عضوية مجلس المنظمة العربية للتنمية
وزير سعودى يكشف كواليس انسحاب قطر من عضوية مجلس المنظمة العربية للتنمية

وزير سعودى يكشف كواليس انسحاب قطر من عضوية مجلس المنظمة العربية للتنمية

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير سعودى يكشف كواليس انسحاب قطر من عضوية مجلس المنظمة العربية للتنمية .

مانشيت - ركــز سليمان بن عبد الله وزير الخدمة المدنية السعودي، أن انسحاب قطر من عضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة البــلدان العربية لم يكن بتوجيهًا عربيًا، وإنما تم بتوافق بين دولة قطر ودولة الكويت التي انضمت حديثًا لعضوية المجلس، وبين سائر البــلدان الأعضاء.

وتـابع «سليمان»، في بيان لـ«الدستور»، أن اجتماع الجمعية العمومية كان امتدادا لاجتماع المجلس التنفيذي الأحد المــنصرم، حيث ساده مناخ إيجابي عربي رائع على كل المستويات، لافتًا إلي أنه تم المصادقة علي كافة القرارات التي اعتمدت من المجلس التنفيذي.

وأعرب عن أمله في مواصلة المجلس الحالي برئاسة المملكة السعودية جهود تطوير آليات العمل الإداري في المؤسسات الحكومية العربية لتحقيق تطوير إدارية متضمنة متطورة، هدفها مساعدة المواطنين في كافة البــلدان الأعضاء، وكذلك أعانَه توجهات الإصلاح الإداري بمصر من خــلال تطوير قدرات الكوادر البشرية ودفع عجلة الإصلاح في هذا المجال بما يعود بالنفع على تحسين مستوي وكفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، والاستفادة من التجارب العربية الرائدة في هذا المجال.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير سعودى يكشف كواليس انسحاب قطر من عضوية مجلس المنظمة العربية للتنمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور