ختام الدورة التثقيفية الـ65 بمديرية أمن المنيا
ختام الدورة التثقيفية الـ65 بمديرية أمن المنيا

ختام الدورة التثقيفية الـ65 بمديرية أمن المنيا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ختام الدورة التثقيفية الـ65 بمديرية أمن المنيا .

مانشيت - شهد اللواءان ممدوح عبدالمنصف رئيس أمن المنيا، ونائبه مجدي عامر، ختام الدورة التثقيفية رقم 65 لتنمية مهارات رجال الشرطة في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية.

وبرهن رئيس الشرطـــة على احترام حقوق الإنسان، وحسن معاملة المواطنين، والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة جهاز الشرطة بالتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى.

وطالب عبدالمنصف بفتح قنوات تواصل مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية، والالتزام بالمهام الواردة بخطط التأمين، ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات، والقواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح، وتحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع حدوث الجريمة والذي يعتبر أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطة بالجهاز، والالتزام بالقانون وأن يمنح الجهاز وأبنائه المثل والقدوة.

وبرهن رئيس الشرطـــة على اجراء سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين، والاهتمام بالرعاية الخاصة التي توليها الوزارة لأبنائها في المجالات الصحية والاجتماعية.

برجاء اذا اعجبك خبر ختام الدورة التثقيفية الـ65 بمديرية أمن المنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن