ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا
ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا

ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا .

مانشيت - ألقت أجهزة الشرطـــة في المنيا، الامساك على شخصين كونا تشكيلًا عصابيًا لسرقة المحاميل المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمُنصف مُدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ملوي، بتلقيه عدة بلاغات بقيام كلًا من "هشام.م. س"، 28 سـنــــةًا، عاطل والسابق اتهامة في 8 قضايا متنوعة "سرقة - سلاح لبيض – سلاح ناري"، و"السيد. ع. م"، 29 سـنــــةًا، عاطل السابق اتهامة في 2 قضية "هتك عرض – سرقة محمول"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات وخطف المحاميل المحمولة من المارة حال سيرهم بالطريق العام مُتخذان من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتبين أنّ المُتهمين معروفٌ عنهما سرقتهم للهواتف المحمولة، وبتقنين الإجراءات ضبطا في أثناء سرقتهما محمول محمول من أحد الأفــــــراد، وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقرا بصحتها وأنهما ارتكبا 8 وقائع  مُماثلة، وباعوا المحاميل المحمولة المستولى عليها لكل من: "أحمد. ج. م"، 32 سنة، السابق اتهامة في قضيتين "سرقة - ضرب"، و"محمود. ج. م"،  30 سـنــــةًا، و"محمد. ر. ش"، 35 سـنــــةًا، "جميعهم أصحاب محلات لبيع المحاميل"، وضُبطوا بحيازتهم 17 محمول محمول، وأكدوا علمهم بأنها من مُتحصلات سرقات، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط شخصين يسرقان تليفونات محمولة من مواطنين بالمنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن