ورطة محمد صلاح في مصر بطي النسيان نهائيًا بهذا الموعد
ورطة محمد صلاح في مصر بطي النسيان نهائيًا بهذا الموعد

ورطة محمد صلاح في مصر بطي النسيان نهائيًا بهذا الموعد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ورطة محمد صلاح في مصر بطي النسيان نهائيًا بهذا الموعد .

مانشيت - أوضــح ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، عن حل أزمة محمد صلاح مع الجبلاية بسبب الحقوق الإعلانية خــلال 72 ساعة فقط.

 كانت الساعات المــنصرمة قد شهدت أزمة كبيرة بين محمد صلاح، نجم المنتخب وهداف ليفربول الإنجليزي، بسبب تضارب الحقوق الإعلانية بين اللاعب ومسئولي الجبلاية، عقب وضع صورته على طائرة المنتخب، وهو ما أثار غضب اللاعب ووكيله، ليتدخل هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، من أجل حل الأزمة، قبل أن تشتعل الأمور ليطالب باقي نجوم المنتخب وعلى رأسهم محمد النني ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وعصام الحضري، بالمساواة مع صلاح، وعدم استغلال صورهم في إعلانات دون إذن منهم. 

وفسر سويلم فى بيانات تليفزيونية أن هناك ظنا بوجود مشكلة بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح، لكن الحقيقة أن الاتحاد حريص على مصلحة صلاح ويضعها في المقدمة. 

كذلك أَرْشَدَ سويلم، إلى أن الأزمة العارضة لم تكن تستحق كل هذا لكن الوكيل الخاص بالفرعون المصري تقع باسم محمد صلاح ولا يدرك مدى اهتمام مصر واتحاد الكرة على مصلحة محمد صلاح نفسه.

واكـــــد سويلم على أن الجميع يحرص على مصلحة صلاح ولن يضره وستنتهي الأزمة تماما بعد 3 أيام بما يرضى كل الأطراف.

يوروسبورت عربية كانت قد ركـــزت أنه رغم وعد المهندس هاني ابو ريدة لمحمد صلاح بالاستجابة لجميع مطالبة وحل كل المشاكل الا انه سيتم إرسال ايميلات الي وكيل صلاح للتعرف علي المطالب التي يرغب فيها والتفاوض حولها منها حقوق استخدام الصورة وحدود استخدامها وشكل الاستخدام لها والمدي الزمني الذي يحق الشركة أن تستخدم فيها صورة محمد صلاح داخل مصر وأن يتم الاتفاق مسبقا علي هذا الاستخدام.

برجاء اذا اعجبك خبر ورطة محمد صلاح في مصر بطي النسيان نهائيًا بهذا الموعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport