محكمة جنايات القاهرة تصدم أبوتريكة
محكمة جنايات القاهرة تصدم أبوتريكة

محكمة جنايات القاهرة تصدم أبوتريكة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محكمة جنايات القاهرة تصدم أبوتريكة .

مانشيت - تلقي محمد أبو تريكة نجم الفــــــريق الأهلي والمنتخب الوطني، صدمة قوية مساء الصباح، بعدما قررت محكمة الجنايات، إعادة إدراج اسم اللاعب ضمن قوائم الإرهاب، ووضعه على قوائم ترقب الوصول، وهو ما يمنع اللاعب من العودة إلى مصر خــلال الأيام المقبلة.

فبعد أيام قليلة من خروجه من قوائم الإرهاب، وإعلانه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه في طريقه للعودة إلى مصر، نشرت الجريدة الرسمية الصباح الإثنين، قرار محكمة جنايات القاهرة بإدارج اللاعب في قوائم الإرهاب مجددا، لتصبح عودته إلى مصر خــلال الفترة المقبلة مستحيلة.

وتضمن حكم المحكمة أن من حق اللاعب الطعن على القرار خــلال 60 يوما.

وكان محمد أبو تريكة قد واجه قراراً مسبقاً بالتحفظ على أمواله ووضعه على قوائم ترقب الوصول في ظل تواجده بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يتم إلغاء القرار ثم تأجيل الحكم حتى حُــزَيرَانُ المقبل.

ويمتلك "أبو تريكة" شعبية كبيرة بين جماهير الساحرة المستديرة المصرية، بسبب المستوى الكبيرة الذي قدمه مع النـــــــادي الأحمر والمنتخب المصري، بعدما توج بـ24 بطولة مع الأهلي ولقب واحد مع بني ياس الإماراتي في رحلة احتراف قصيرة، ولقبين لبطولة افريقيا مع منتخب مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة جنايات القاهرة تصدم أبوتريكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport