#أسباب_اليورو .. خطأ تحكيمي .. وفشل البدري يطيحان بالأهلي من كأس مصر
#أسباب_اليورو .. خطأ تحكيمي .. وفشل البدري يطيحان بالأهلي من كأس مصر

#أسباب_اليورو .. خطأ تحكيمي .. وفشل البدري يطيحان بالأهلي من كأس مصر

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر #أسباب_اليورو .. خطأ تحكيمي .. وفشل البدري يطيحان بالأهلي من كأس مصر .

مانشيت - ودع نادي الأهلي بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد خسارة مفاجئة أمام نظيره الأسيوطي بهدف نظيف 

وبذلك يفشل النـــــــادي الأحمر في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب البطولة التي توج بها في نسختها المــنصرمة

خسارة الأهلي جاءت لعدة أسباب يأتي على رأسها الخطأ التحكيمي الفادح في شوط المباراة الأول، عندما تغاضى الحكم محمد عادل عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأحمر قبل نهاية الشوط الأول.

حيث تعمد مدافع الأسيوطي لمس الكرة باليد داخل منطقة الست ياردات، ولكن الحكم أَرْشَدَ باستئناف اللعب وسط اعتراضات بالجملة من لاعبي الأهلي وجهازه الفني.

سبب آخر لخسارة الأهلي يتحمله حسام البدري المدير الفني للأحمر، الذي لم يحسن التعامل مع المباراة فنيا مما أعطى الأفضلية لعلي ماهر المدير الفني للأسيوطي.

كذلك لم ينجح البدري في إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي لحقت بهم عقب خسارة القمة أمام الزمالك في الــــدوري العام، بل وأشعل الموقف بمشادته مع أحمد فتحي قبل المباراة بساعات والتي أدت إلى استبعاده من القائمة

برجاء اذا اعجبك خبر #أسباب_اليورو .. خطأ تحكيمي .. وفشل البدري يطيحان بالأهلي من كأس مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport