هل يرحل البدري عن الأهلي بعد الخسارة من الزمالك والأسيوطي؟
هل يرحل البدري عن الأهلي بعد الخسارة من الزمالك والأسيوطي؟

هل يرحل البدري عن الأهلي بعد الخسارة من الزمالك والأسيوطي؟

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هل يرحل البدري عن الأهلي بعد الخسارة من الزمالك والأسيوطي؟ .

مانشيت - أصبح مصير حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محفوفا بالمخاطر، بعد الهزيمتين المفاجأتين اللتان تعرض لهما النـــــــادي أمام الزمالك والأسيوطي بالدوري والكأس على الترتيب.

وتلقى الأهلي خسارة بهدفين مقابل هدف أمام نادي الزمالك في القمة 116 الخميس المــنصرم بختام الــــدوري الممتاز، قم تعرض لهزيمة مفاجئة الصباح أمام الأسيوطي بهدف دون رد في ربع نهائي كأس مصر، وهى الخسارة التي أرسلت الأحمر خارج البطولة.

حسام البدري، رغم نتائجه الرائعة مع الأهلي في الموسمين الأخيرين، إلا أنه لا يتمتع بحب المعجبيـن الحمراء التي لا تنسى له رحيله عن النـــــــادي في ولايته الثانية من أجل الأموال وتولى أحد الفرق الليبية، تعرض لحملة انتقادات كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الخسارة من الزمالك والأسيوطي وطالب الكثيرين برحيله.

المطالب الجماهيرية برحيل البدري، ربما تعلو ويصبح صداها أكبر، حال تعرض النـــــــادي لأي أمور غير سارة في مواجهة الترجي التونسي التي تقام يوم الجمعة المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة البطــولة إفريقيا، وهو الأمر الذي قد لا يقدر مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، على الصمود أمامه، كون الاختبارات التي وقع فيها المجلس منذ توليه المسئولية أثبتت استجابته بشكل سريع لنداء المعجبيـن.

البدري فقد الكثير من رصيده لدى الإدارة الحمراء بعد الخسارة أمام الزمالك والأسيوطي، كذلك أن علاقته بالإدارة ليست بالشكل التي كانت عليه علاقته بالإدارة السابقة، وهو الأمر الذي أدى حتى الآن لعدم الإعلان عن تجديد عقده، رغم اتفاقه مع الخطيب على كافة التفاصيل.

المدير الفني للأهلي كان يريد الحصول على 850 ألف جنية كراتب شهري في عقده الجديد مع الفــــــريق، إلا أن لجنة الكرة ومجلس الإدارة يرفضان هذا الامر ويتمسكان بمنحه 600 ألفا فقط، لذلك لم يتم الإعلان عن التجديد حتى الآن، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن بالنسبة للمدرب بعد الخسارة أمام الزمالك والأسيوطي، خصوصا أنهما سيضعفا من موقفه أمام المجلسز

الأيام المقبلة وتحديد عقب مباراة الترجي وأيضا كمبالا سيتي بالجولة الثانية، سيحددان بشكل كبير مستقبل البدري مع القلعة الحمراء، ولكن يبقى السؤال الذي يفرض نفسه في الوقت الحالي، هل يغادر البدري عن الأهلي مع أي اخفاق جديد؟.

برجاء اذا اعجبك خبر هل يرحل البدري عن الأهلي بعد الخسارة من الزمالك والأسيوطي؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport