أم تعثر على زوجها وطفلها مذبوحين بالدقهلية.. و3 ساعات للقبض على المتهم
أم تعثر على زوجها وطفلها مذبوحين بالدقهلية.. و3 ساعات للقبض على المتهم

أم تعثر على زوجها وطفلها مذبوحين بالدقهلية.. و3 ساعات للقبض على المتهم حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أم تعثر على زوجها وطفلها مذبوحين بالدقهلية.. و3 ساعات للقبض على المتهم .

مانشيت - عثرت ربة منزل على جثة زوجها صاحب مزرعة مواشي ونجلها، مذبوحين داخل المزرعة، وهما يحتضنان بعضهما البعض، وتمكنت مباحث الدقهلية من الوصول إلى المتهم بعد 3 ساعات من الإبلاغ عن الواقعة، وتبين أن وراء الواقعة تاجر مواشي وارتكبها لسرقة مبلغ 33 ألف جنيه وتليفون المحمول.

تلقى اللواء محمد حجي رئيس أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش رئيس مباحث المديرية، بورود إشارة لمركز شرطة أجا ببلاغ نبيله و"فقي حسين"، 42 سنة، ربة منزل، بالعثور على جثة زوجها "نبيل سمير عبدالقادر"، 48 سنة، وابنها "محمد نبيل" 9 سنوات، مذبوحين داخل المزرعة ملك زوجها بقرية "بقطارس" التابعة للمركز.

وانتقل اللواء محمد شرباش رئيس المباحث، والعميد أحمد شوقي، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وتبين وجود جثة الزوج ملقاة على الأرض وجثة الطفل فوقه وهو يحتضن أباه والاثنين مذبوحين ولا يوجد كسر بالمزرعة ويوجد بعثرة بالمكتب مما يدل على حدوث سرقة.

وأكدت الزوجة بمحضر الشرطة، أن زوجها كان معه مبلغ مالي لشراء مواشي من أحد التجار، وأنه توجه للمزرعة للقائه ولكنه تغيب فترة طويلة وعندما تأخر حاولت الاتصال به ولكن هاتفه كان مغلقا وحضرت للمزرعة وفوجئت بالعثور على جثته هو وابنها.

فرض كردون أمني حول المكان وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة المكان وانتقل نادي من النيابة العامة تحت إشرفا المستشار أيمن عبد الهادي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين وبيان أسباب الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث.

وأكدت تحريات المباحث بعد 3 ساعات فقط من ورود البلاغ أن وراء ارتكاب الواقعة أحد تجار المواشي والذي كان آخر من التقى بالمجني عليهما، وتم استئذان النيابة العامة، وتمكنت قوة من الشرطة من الامساك على المتحري عنه ويدعى "محمد ن. ن"، 21 سنة، تاجر مواشي بمحل إقامته بقرية "كوم النور" التابعة لمركز ميت غمر.

وبمواجهة المتهم بتحريات المباحث اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة، وبرهن أنه اتفق مع المجني عليه على توريد مواشي مسروقة له بسعر منخفض ولكن المجني عليه رفض تسليمه المبلغ المتفق عليه قبل توريد المواشي فقتله باستخدام "منجل" كان موجود بالمزرعة والاستيلاء على المبلغ وقدره 33 ألف جنيه، واستيقظ نجله على صوت أبيه وحاول الصراخ وهو يحتضن أباه فذبحه أيضا حتى لا يتعرف عليه أحد ثم استولى على الهاتف المحمول خاصته، وبإرشاده تم ضبط أداة الحريمة والمبلغ المالي المسروق والهاتف المحمول.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أم تعثر على زوجها وطفلها مذبوحين بالدقهلية.. و3 ساعات للقبض على المتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن