محطات في حياة "أديب".. حضور طاغٍ وابتعاد عن دائرة المنافسة
محطات في حياة "أديب".. حضور طاغٍ وابتعاد عن دائرة المنافسة

محطات في حياة "أديب".. حضور طاغٍ وابتعاد عن دائرة المنافسة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محطات في حياة "أديب".. حضور طاغٍ وابتعاد عن دائرة المنافسة .

مانشيت - أمضى المذيـــــع عمرو أديب، ما يقرب من 20 سـنــــةًا بين أروقة شبكة "أوربت"، مقدمًا للبرنامج الشهير "القاهرة الصباح"، واستطاع رغم كون القناة مشفرة أن يتربع على عرش مذيعي الـتوك شو في مصر والوطن العربي، بحضوره الطاغي، وكاريزمته المتوحشة، ما يجعله يغرد بعيدًا عن دائرة المنافسة مع مذيعي "التوك شو".

ولكن تعرض برنامجه "القاهرة الصباح" للوقف في أثناء حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، وكانت أول الصعاب التي واجهته في أثناء مسيرته الإعلامية، حيث ظهر فور تنحي مبارك في لقاء مع المذيـــــع يسري فودة على شاشة قناة "أون تي في"، ودموع الفرحة تغطي وجهه وتحدث فيه عن واقعة وقف برنامجه وبكى على الهواء حيث لم يستطيع تمالك نفسه.

وأخـبر أديب، حينها أن أحد أصدقائه نصحه بفتح محل للأحذية، في إشارة إلى أنه لن يعود للشاشة مرة أخرى، وبعد عودة للشاشة مرة أخرى، تم إغلاق استوديوهات القاهرة نتيجة تأخر سداد الرسوم المستحقة على استوديوهات الشبكة لمدينة الإنتاج المذيـــــع، وهو ما نجم عنه غياب أديب.

ولم يفت من الوقت سوى حوالي 20 يومًا منذ إعلان عمرو أديب عن رحيله من شبكة أوربت، حتى تم الإعلان سريعًا عن انضمامه لـ "أون إي"، وبعودة أديب صَعّب المنافسة على بعض مقدمي برامج التوك شو الذين كانوا يحتلون صدارة المشاهدة يوميًا، حيث تقع معه الرئيس عبدالفتاح السيسي في برنامجه في أربع مداخلات هاتفية.

وفسر السيسي بعض القضايا والأمور التي تشغل الرأي العام والشعب المصري خــلال أربع مداخلات مع أديب، كان أولها المداخلة التي أجراها في برنامج "القاهرة الصباح"، الذي كان يقدمه "أديب" حيث تقع الرئيس خلالها عن بعض الإنجازات التي تمت خــلال تلك الفترة إلى جانب الحديث عن الحريات.

كذلك انفرد أديب خــلال رحلته في أون إي، وتقديم برنامجه "كل يوم"، ببعض القضايا، حيث أجرى أديب حوارًا مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في غزة، كذلك أنفرد أيضًا بحوار الفتاة "زبيدة" التي نشرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي تقريرا يدعي اختفائها قسريا في مصر.

وأظــهر المذيـــــع عمرو أديب، عن مغادرة قناة "ON E" قبل شهر رمضان، حيث أخـبر إنه جاء للبرنامج منذ سنتين، وكان خائفا للغاية من أن يبدأ من جديد على قناة جديدة، مضيفًا: "عدينا السنة الأولى بقدر مشاهدات عالي"، وأنه فاتح الإدارة منذ 7 شهور في رغبته ترك القناة، والقناة أخـبرت إنها ستدرس الموضوع، مشيرا إلى أنه بعد تغيير شركة الإعلانات للقناة، وبعد إلحاح كبير منه وافقوه على رحيله.

برجاء اذا اعجبك خبر محطات في حياة "أديب".. حضور طاغٍ وابتعاد عن دائرة المنافسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن