الصباح.. الجمعية المصرية لتجميل الجلد تنظم مؤتمرها العاشر
الصباح.. الجمعية المصرية لتجميل الجلد تنظم مؤتمرها العاشر

الصباح.. الجمعية المصرية لتجميل الجلد تنظم مؤتمرها العاشر

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الصباح.. الجمعية المصرية لتجميل الجلد تنظم مؤتمرها العاشر .

مانشيت - تعقد الجمعية المصرية لتجميل الجلد، الصباح الثلاثاء، مؤتمرها الدولي الهام العاشر «شرم ديرما»، بحضور أكبر خبراء التجميل في أرجاء العـالم، والذين يبثون رسالة للعالم كله بعنوان مصر الآمنة.

ومن البــلدان المشاركة في المؤتمر الدولي، ألمانيا وفرنسا وكندا وأمريكا وبولندا وإنجلترا والسعودية والإمارات والكويت والهند.

وأخـبر دكتور يحيى الجارم سكرتير سـنــــة المؤتمر وأستاذ أمراض الجلدية بجامعة الإسكندرية إن المؤتمر هو العاشر، ويشهد حضور ٤٠٠٠ طبيب لأول مرة منذ انطلاقه، ويناقش موضوعات في منتهى الأهمية على سبيل المثال البهاق والصدفية ومشاكل التجميل وكيفية منعها وعلاجها.

وتـابع أن المؤتمر استعان بنخبة كبيرة من مشاهير التجميل في أرجاء العـالم، يتحدثون عن عــقبات الفيلر والبوتوكس وأهميتهم وأضرارهم، زيادة على جلسات حية تبث للعالم عــقبات البشرة والشعر، زيادة على جلسات الليزر.

يرأس المؤتمر الدكتور عاصم فرج رئيس الجمعية المصرية لتجميل الجلد، وسوف يقام الحدث بالقاهرة ويستأنف بمدينة شرم الشيخ تشجيعا للسياحة واستمرارا في إرسال رسائل مصر للعالم بأنها بلد الشرطـــة والأمان.

برجاء اذا اعجبك خبر الصباح.. الجمعية المصرية لتجميل الجلد تنظم مؤتمرها العاشر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور