"ليلة القدر" السبب الأرجح وراء رحيل "أديب" المفاجئ عن "أون إي"
"ليلة القدر" السبب الأرجح وراء رحيل "أديب" المفاجئ عن "أون إي"

"ليلة القدر" السبب الأرجح وراء رحيل "أديب" المفاجئ عن "أون إي" حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر "ليلة القدر" السبب الأرجح وراء رحيل "أديب" المفاجئ عن "أون إي" .

مانشيت - ركـــزت مصادر في إدارة قناة "أون إي" أن خريطة برامج شهر رمضان المقبل خلت من أي مساحة لبرنامج عمرو أديب "كل يوم"، كذلك حدث بالعام المــنصرم، لأن كل برامج التوك شو تتوقف خــلال شهر رمضان مفسحة المجال للأعمال الدرامية، حيث تقل نسبة مشاهدة هذه البرامج بشكل كبير.

والمتابع الجيد لعمرو أديب منذ ظهوره سـنــــة 2000 على قناة "أوربت" يعرف أنه يحصل على إجازته السنوية، عقب حلقة "ليلة القدر" في السادس والعشرين من شهر رمضان المعظم، وأنه بالفعل تتوقف معظم برامج التوك شو ماعدا برنامجي عمرو أديب ووائل الإبراشي، كذلك حدث في رمضان المــنصرم.

وجمع أديب خــلال حلقة ليلة القدر مبالغ كبيرة تخطت العام المــنصرم حاجز 50 مليون جنيه، لعلاج غير القادرين، في مستشفى وادي النيل عالي المستوى، في مختلف التخصصات.

وبرهن أديب في أكثر من مرة خــلال حلقات "ليلة القدر" أن هذه الحلقة تحديدا هي أهم حلقة في العام، وهي التي تعطيه دائما الدافع للاستمرار طوال العام، الأمر الذي جعل متابعي أديب يتوقعون أن خلافا ما حدث بينه وبين وإدارة قنوات "أون" حول ظهوره في رمضان عموما وتلك الحلقة بصفة خاصة، وأن هذا هو ما دفعه للرحيل، وهو ما ردده عدد من العاملين في مجموعة قنوات "أون" خــلال تناولهم للأزمة.

وتواصلت "مانشيت" مع عدد من الجهــات داخل قناة "أون لايف" للتأكد إن كان برنامج أديب سوف ينقل على سبيل المثال العام المــنصرم من أون إي إلى أون لايف، فأكدت الجهــات عدم وجود أي معلومات من إدارة القناة بذلك حتى إعلان أديب توقف برنامجه، بخلاف العام المــنصرم، حيث تم إعلامهم بفترة أطول من الآن، بنقل بث البرنامج إليهم، وتفريغ ساعتين في خريطة القناة مخصصتين للبرنامج.

وأظــهر المذيـــــع عمرو أديب، أمس، رحيله المفاجئ على الهواء عن قناة "أون إي"، وتوقف برنامجه "كل يوم" في موعد حدده بيوم 15 أيَّــارُ الجاري.

برجاء اذا اعجبك خبر "ليلة القدر" السبب الأرجح وراء رحيل "أديب" المفاجئ عن "أون إي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن