المقاومة الإيرانية: نظام الملالي نهب 400 تريليون من الأهالي
المقاومة الإيرانية: نظام الملالي نهب 400 تريليون من الأهالي

المقاومة الإيرانية: نظام الملالي نهب 400 تريليون من الأهالي حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المقاومة الإيرانية: نظام الملالي نهب 400 تريليون من الأهالي .

مانشيت - حذر المرجع الشيعى الشهير، آية الله عبدالله جوادي آملي، من اندلاع انتفاضة شعبية جديدة في إيران قد تطيح بالنظام، مشيرا إلى الفساد في السلطة، وتفشي الفقر والبطالة.. وجاءت بيانات آملي خــلال لقائه وزير العمل الإيراني علي ربيعي في مدينة قم، حيث أخـبر: «لو انتفض الشعب سليقي بنا كلًا في البحر».. وشبّه رجل الدين الإيراني المشكلات التي يعاني منها المجتمع بالعقد الخبيثة، مشيرا إلى «فشل الحكم الديني» في بلاده.. ووفقا لوكالة «إيرنا» الإيرانية، فقد ندد المرجع آملي بانتشار الفساد الحكومي، وأخـبر إن الناس لا يتحملون السرقات وعدم كفاءة المسؤولين، مشيرا إلى التظاهرات الأخيرة التي شهدتها مختلف المحافظات الإيرانية.

من جهتها ركـــزت المقاومة الإيرانية ان النظام الايرانى نهب400 تريليون تومان من الاهالى مشيرة الى أن أربعة عقود من حكم الملالي الفاسدين، دمّر الاقتصاد الإيراني، وأَرْشَدَت إلى أن الطريق الوحيد للخروج من هذه الأزمة هو إزاحة هذا النظام البغيض.


برجاء اذا اعجبك خبر المقاومة الإيرانية: نظام الملالي نهب 400 تريليون من الأهالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة