دربكة في قنوات "أون إي" بعد إعلان عمرو أديب رحيله المفاجئ
دربكة في قنوات "أون إي" بعد إعلان عمرو أديب رحيله المفاجئ

دربكة في قنوات "أون إي" بعد إعلان عمرو أديب رحيله المفاجئ حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دربكة في قنوات "أون إي" بعد إعلان عمرو أديب رحيله المفاجئ .

مانشيت - أخـبرت مصادر متعددة بقناة "أون إي" إن إعلان مغادرة عمرو أديب المفاجئ على الهواء عن القناة وتوقف برنامجه "كل يوم" في موعد 15 أيَّــارُ سبب دربكة شديدة داخل القناة.

وأكدت الجهــات أن مغادرة عمرو أديب يعني مغادرة عدد كبير من العاملين بالقناة، وعلى رأسهم نادي الإعداد ووحدة التقارير الخاصة بالبرنامج، وكذلك نادي المراسلين، بخاصة بعد أن ترك معظم العاملين في القناة مواقعهم وانضموا إلى نادي عمرو أديب.

بينما أبدى عدد من العاملين في مجموعة قنوات "أون" المختلفة تخوفهم بتوقف برنامج "كل يوم"، فهو "أكثر برنامج يدر دخلا على المجموعة"، بحسب قولهم، ورحيله يعني أن هناك "المزيد من الضحايا"، أي أن تتجه مجموعة القنوات إلى ترشيد النفقات والاستغناء عن المزيد من العاملين، خلاف الذين تم اتمام عملهم خــلال الفترة القليلة المــنصرمة.

برجاء اذا اعجبك خبر دربكة في قنوات "أون إي" بعد إعلان عمرو أديب رحيله المفاجئ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن