«لجنة القيادات بالتموين» تعد تقرير شامل عن المرشحين للمناصب الشاغرة بالوزارة
«لجنة القيادات بالتموين» تعد تقرير شامل عن المرشحين للمناصب الشاغرة بالوزارة

«لجنة القيادات بالتموين» تعد تقرير شامل عن المرشحين للمناصب الشاغرة بالوزارة

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «لجنة القيادات بالتموين» تعد تقرير شامل عن المرشحين للمناصب الشاغرة بالوزارة .

مانشيت - ركــز مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية أن لجنة القيادات بالوزارة، والتي شكلت من أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لقطاع التجارة الداخلية والمستشار القانوني بالوزارة ومستشار مجلس الدولة، ستعد تقريرا شاملا، وترفعه إلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قريبا عن الأصلح لتولي المناصب الشاغرة بالوزارة، وهي رئيس قطاع التجارة الداخلية، ورئيس قطاع الرقابة والتوزيع، ورئيس قطاع التخطيط، بعدما انتهت أمس الأول من عقد الاختبارت الشخصية مع المرشحين.

وتوقع المصدر في بيان خاص لـ«الدستور» أن اللجنة سترشح ثلاث من المتقدمين لشغل منصب رئيس قطاع الرقابة والتوزيع، لاختيار الأجدر لهذا المنصب، من حيث الخبرات ورؤيته للتطوير خــلال الفترة المقبلة، ومن هؤلاء المحاسب هشام كامل وكيل أول وزارة التموين ومدير مديرية تموين الجيزة، والمهندس إبراهيم العسقلاني رئيس مديرية تموين القاهرة، وعلاء مرتضي رئيس الإدارة المركزية للتوزيع.

ونبه إلى أنه من المتوقع أن تقوم لجنة القيادات بترشيح المهندس أسامة مخيمر رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية، واللواء محمود العشيري رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين الأسبق ومدير مديرية امن بني سويف سابقا لاختيار الأنسب.

واستمر المصدر أنه من المتوقع فوز كامل حسن بمنصب رئيس قطاع التخطيط لما له من خبرة في المجالات الإدارية.

وأخـبر المصدر إنه الاختيار الأول والأخير في النهاية للدكتور علي المصيلحي، وسيكون بمثابة مفاجآت لجميع المرشحين، وسيقلب الموازين وبورصة المؤشرات الأولية للمرشحين لحسم الربـــح.

برجاء اذا اعجبك خبر «لجنة القيادات بالتموين» تعد تقرير شامل عن المرشحين للمناصب الشاغرة بالوزارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور