للمرة الثانية.. روسيا تتهم إحدى الدول بتسليح 3 أطراف فى ليبيا
للمرة الثانية.. روسيا تتهم إحدى الدول بتسليح 3 أطراف فى ليبيا

للمرة الثانية.. روسيا تتهم إحدى الدول بتسليح 3 أطراف فى ليبيا

حسبما قد ذكر الدستور ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر للمرة الثانية.. روسيا تتهم إحدى الدول بتسليح 3 أطراف فى ليبيا .

مانشيت - لمح رئيس مجموعة الاتصال الروسية الخاصة بالتسوية الليبية، ليف دينجوف، بأن هناك دولة معينة دون أن يسميها، تقوم بتسليح ما لا يقل عن 3 أطراف في ليبيا، مؤكدا أن العقود المبرمة بين بلاده وليبيا بخصوص توريد الأسلحة متوقفة، نظرا للحظر المفروض على ليبيا من قبل الأمم المتحدة.

وبرهن، الصباح الثلاثاء، أن الليبين وحدهم هم القادرين على إعادة بناء دولتهم، ومنع التدخلات الخارجية، وأن بلاده تقف على مسافة واحدة من كل الأطراف الليبية، بحسب ما أوردت صحيفة «المتوسط» الليبية.

وأوضــح دينجوف أن من أولويات روسيا في ليبيا، استعادة أكبر قدر ممكن من سلسلة الاستثمارات «الضخمة» التي شطبت بالكامل بعد سـنــــة 2011، مشيرا إلى أن العمل جارٍ مع حكومة الوفاق لتفعيل الاستثمارات الروسية في ليبيا.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشير فيها المسؤول الروسي إلى هذا الاتهام؛ حيث أَرْشَدَ في الـ 21 من شُبَـــاطُ المــنصرم إلى أن هناك بلدا واحدا يقوم بتسليح 3 مجموعات في وقت واحد، وأن السلاح ينتقل من طبرق إلى طرابلس، ولم يكشف حينها أيضا عن اسم البلد.

برجاء اذا اعجبك خبر للمرة الثانية.. روسيا تتهم إحدى الدول بتسليح 3 أطراف فى ليبيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور