نصر الله: لا خيار حتى الصباح بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية
نصر الله: لا خيار حتى الصباح بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية

نصر الله: لا خيار حتى الصباح بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم نصر الله: لا خيار حتى الصباح بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية .

مانشيت - مانشيت :- أخـبر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إن "لا خيار حتى الصباح بحماية لبنان من العدو الاسرائيلي"، الا بالمعادلة الذهبية المتمثلة بـ"القوات والشعب والمقاومة".

وتـابع نصرالله في كلمة له خــلال مهرجان انتخابي جماهيري باسم "يوم الوفاء للشهداء" في منطقة البقاع الغربي: "البعض أخذ مواقف معادية لسوريا وما نريد قوله الصباح يجب التفكير في خياراتكم السياسية لأن من يراهن على انهيار سوريا هو واهم وينتظر سرابا... العدو بفضل المقاومة وكل التجارب التي حصلت هو أجبن من أن يأتي بدباباته إلى لبنان".

وأشاد نصر الله بسكان منطقة البقاع الغربي قائلا: "لا يزالون حيث يجب أن يكونوا ويقدمون الشهداء والتضحيات"، معبرا عن مؤزارة حزبه السياسي والمعنوي والشعبي للائحة "الغد الأفضل" في دائرة البقاع الغربي.

وكان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري قد زار أول أمس الجمعة الجنوب اللبناني ووصل إلى منطقتي مرجعيون وحاصبيا، القريبتين من الشريط الحدودي مع إسرائيل، وذلك في مضمار الحملات الانتخابية التي تعتبر لها القوى السياسية في البلاد.

وأخـبر الحريري للصحفيين خــلال الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها لمسؤول لبناني رفيع المستوى، منذ انسحاب القوات الإسرائيلية في سـنــــة 2000 من الجنوب اللبناني، إن مشروعنا هو أن تقوم الدولة بخدمة كل اللبنانيين في كل البلاد، وبرنامجنا الانتخابي هو الوطن والدولة والعيش المشترك، ومشروعنا الاعتدال، وهمنا الدولة والجيش القوي، والقوى الأمنية القوية.

المصدر: وكالات

برجاء اذا اعجبك خبر نصر الله: لا خيار حتى الصباح بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز