الحريري: هناك لوائح في بيروت هدفها تشتيت الأصوات لفائدة حزب الله
الحريري: هناك لوائح في بيروت هدفها تشتيت الأصوات لفائدة حزب الله

الحريري: هناك لوائح في بيروت هدفها تشتيت الأصوات لفائدة حزب الله مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الحريري: هناك لوائح في بيروت هدفها تشتيت الأصوات لفائدة حزب الله .

مانشيت - مانشيت :- أخـبر رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الصباح الاثنين، إن هناك لوائح ترشحت في بيروت في مواجهة قائمة تيار المستقبل، وتحمل زورا راية الوفاء للرئيس المفقود رفيق الحريري.

وبرهن سعد الحريري أن الهدف الحقيقي لتلك اللوائح هو تشتيت أصوات الناخبين لصالح لائحة حزب الله، مشددا في السياق على أنها تشتغل على مصادرة قرار بيروت.

وأَرْشَدَ الحريري خــلال إفطار أقامته جمعية "صلاح الدين الكبرى" إلى أن التصويت الكثيف للائحة "تيار المستقبل" ستفشل مخططهم ومشاريعهم.

واكـــــد رئيس الوزراء على أنه يركز باستمرار على الحفاظ على الاستقرار، وأنه يسعى للنهوض بالوضع الاقتصادي، وإيجاد فرص عمل للشباب والشابات.

وفي زيارته منطقة النويري، أخـبر الحريري إن لبنان مر بظروف صعبة، وبدأ يستعيد عافيته، مؤكدا حرصه على الاستقرار والعمل للنهوض بالبلد اقتصاديا.

المصدر: وكـــالة الأخــبار اللبنانية

برجاء اذا اعجبك خبر الحريري: هناك لوائح في بيروت هدفها تشتيت الأصوات لفائدة حزب الله قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز