الجيش العراقي يعلن مقتل 6 من تنظيم الدولة بصلاح الدين
الجيش العراقي يعلن مقتل 6 من تنظيم الدولة بصلاح الدين

الجيش العراقي يعلن مقتل 6 من تنظيم الدولة بصلاح الدين مانشيت نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش العراقي يعلن مقتل 6 من تنظيم الدولة بصلاح الدين .

مانشيت - مانشيت:- أخـبرت وزارة الدفاع العراقية إن قواتها تمكنت، مساء الأربعاء، من قتل ستة عناصر من تنظيم الدولة، خــلال عملية تمشيط في محافظة صلاح الدين.

وفسر المتحدث باسم مركز الإعلام الأمني (استمر للوزارة)، العميد يحيى رسول، في بيان له، أن "قوات القوات والشرطة نفذت عملية تمشيط، بإسناد من الطيران العراقي، في مناطق سفح الجبل والجزرات والحاوي جنوب مدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين".

وتـابع أن "قوات القوات قتلت أربعة إرهابيين، بينما تم قتل اثنين غيــرهم من قبل شرطة تكريت".

وكشــفت بغداد، في كانون أول/كَانُــونُ الْأَوَّلِ 2017، اكتمال استعادة الأراضي التي كان تنظيم الدولة يهيمن عليها، منذ صيف 2014، والتي مثلت ثلث مساحة العراق في شمال وغرب البلاد.

لكن لا يزال التنظيم يشن غارات خاطفة على طريقة حرب العصابات، التي كان يتبعها قبل سـنــــة 2014، يستهدف فيها القوات الأمنية، ولاسيما في محافظات الأنبار وكركوك وديالى وصلاح الدين ونينوى.

" وكالات"

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش العراقي يعلن مقتل 6 من تنظيم الدولة بصلاح الدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز