حملة مغربية لرفع دعوى قضائية ضد وزير المالية بعد وصفه للمقاطعين من الشعب بـ"المداويخ"
حملة مغربية لرفع دعوى قضائية ضد وزير المالية بعد وصفه للمقاطعين من الشعب بـ"المداويخ"

حملة مغربية لرفع دعوى قضائية ضد وزير المالية بعد وصفه للمقاطعين من الشعب بـ"المداويخ" مانشيت نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم حملة مغربية لرفع دعوى قضائية ضد وزير المالية بعد وصفه للمقاطعين من الشعب بـ"المداويخ" .

مانشيت - انطلقت صبيحة الصباح الأربعاء 25 أبريل الجاري، حملة واسعة على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى مستوى الكثير من الفعاليات والجمعيات، من أجل زيادة دعوى قضائية ضد "محمد بوسعيد" وزير الإقتصاد والمالية، والقيادي بحزب "الأحرار".

ودعت الحملة، التي يقودها المقاطعين لشركات "إفريقيا"، "سنطرال"، و"سيدي علي"، والمنتوجات الصادرة عنها، إلى وضع شكايات بالسب والقذف ضد "بوسعيد" لدى الوكلاء العامين للملك، في ربوع المملكة المغربية.

وفسر الداعين إلى زيادة الدعوى القضائية ضد الوزير، أن "بوسعيد" سب أبناء الشعب الحقيقيين المنددين بغلاء الأسعار، ونعتهم بـ"المداويخ".

ولم يقف أصحاب الحملة عند حد المطالبة بمقاضاة وزير الإقتصاد، بل طلبوا من حزب "الأحرار" طرد "بوسعيد" من صفوفه، واصفين إياه بـ"السياسي الفاشل".

وأخـبر الداعين إلى متابعة "محمد بوسعيد" وزير الإقتصاد،"كنا مدوخين أما دبا بدينا نفيقوا ونعيقوا وزمطناكم داكشي لاش سبيتونا".

هذا، وسبق لوزير الإقتصاد والمالية، وفي بيان مثير أن وصف الذين انضموا لحملة مقاطعة، ثلاث منتجات مغربية بـ"المدوايخ".

وصرح الوزير، مساء أمس الثلاثاء بمجلس المستشارين قائلا:"خصنا نشجعو المقاولة ونشجعو المنتوجات المغربية ماشي بحال دابا شي مداويخ تيقولك مقاطعة المقاولة المغربية لي مقاولات مهيكِلة ومهيكٓلة وكتشغل عباد الله وكتخلص الضرائب ديالها".

 

برجاء اذا اعجبك خبر حملة مغربية لرفع دعوى قضائية ضد وزير المالية بعد وصفه للمقاطعين من الشعب بـ"المداويخ" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز