القبض على عاطلين بتهمة سرقة مخزن في الشرابية
القبض على عاطلين بتهمة سرقة مخزن في الشرابية

القبض على عاطلين بتهمة سرقة مخزن في الشرابية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القبض على عاطلين بتهمة سرقة مخزن في الشرابية .

مانشيت - ألقت أجهزة الشرطـــة بالقاهرة، الامساك على تشكيل عصابي بتهمة السرقة في الشرابية، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من"إيهاب. ع. ا" تاجر خردة، باكتشافه كسر قفل المخزن الخاص به الكائن وسرقة (4 ماكينات خياطة، موتور، 3 أسطوانة معدنية، مجموعه من قطع الألوميتال، ماكينة سحب سلك بالقاعدة الخاصه بها، شفاط بالموتور الخاص به، 8 عجلات تندا، جهاز كاسيت، شباك حديدي"، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2106 لسنة 2018 جنح القسم.

بالتحري وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها، "أحمد. ع. ع"، 39 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في 11 قضية، و"علاء. ق. ب"، 39 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في 11 قضية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، نتجت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات، أيداها واعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر القفل"، وتم بإرشاد المتهمين ضبط كافة المسروقات بمسكن الثانى، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المحفوظات، واتهمهما بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر القبض على عاطلين بتهمة سرقة مخزن في الشرابية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن