ضبط صاحب شركة استثمار عقاري استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين
ضبط صاحب شركة استثمار عقاري استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين

ضبط صاحب شركة استثمار عقاري استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط صاحب شركة استثمار عقاري استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين .

مانشيت - تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من الامساك على صاحب شركة استثمار عقاري، لاتهامه بالاستيلاء على أموال عدد من المواطنين بدعوى توظيفها في مجال توريد مواد البناء، وحرر محضرًا بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من "محمد. م. س"، و4 غيــرهم، يجدي بقيام "محمد. أ. ع" شريك بشركة إستثمار عقارى كائنة بمدينة السادس من تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ، بتلقى مبالغ مالية منهم وصلت 3 ملايين و940 ألف جنيه، بغرض توظيفها واستثمارها في مجال توريد مواد البناء مقابل أرباح شهرية وقيامه بالاستيلاء على تلك الأموال.

وأوضــحت التحريات صحة الواقعة، وقيام المتهم بتلقي مبالغ مالية من المبلغين بغرض استثمارها وتوظيفها والتزامه مع البعض منهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ.

وتم تقنين الإجراءات وضبط المتهم بالدقي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط صاحب شركة استثمار عقاري استولى على 3 ملايين جنيه من مواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن