حكم بحبس محافظ البحيرة ورئيس مدينة رشيد لامتناعهما عن تنفيذ قرار إزالة
حكم بحبس محافظ البحيرة ورئيس مدينة رشيد لامتناعهما عن تنفيذ قرار إزالة

حكم بحبس محافظ البحيرة ورئيس مدينة رشيد لامتناعهما عن تنفيذ قرار إزالة حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حكم بحبس محافظ البحيرة ورئيس مدينة رشيد لامتناعهما عن تنفيذ قرار إزالة .

مانشيت - قررت محكمة جنح رشيد، برئاسة المستشار مصطفى بليغ، رئيس المحكمة، الصباح، بحبس محافظ البحيرة، ورئيس مدينة رشيد، ومأمور مركز رشيد، ورئيس قرية إدفينا، سنتين مع الشغل، غيابيًا، للامتناع عن اجراء قرار إزالة وإخلاء مركز طبي بقرية إدفينا، وكفالة 2000 جنيه، والعزل من الوظيفة العامة، وإلزامهم بأن يؤدي كل منهم مبلغ 40 ألف جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع إلزامهم المصاريف وأتعاب المحاماة.

وبرهن المحامي رضا موسى، رافع الدعوى، إنه أقام جنحة مباشرة حملت رقم 2882 لسنة 2018 بناءً عن موكله بالحق المدني، "رضا سعيد صوبع"، ضد المهندسة نادية أحمد عبده صالح، محافظ البحيرة، وجميل عبدالعزيز زايد، رئيس مركز ومدينة رشيد، وأنور زيدان سلام، رئيس الوحدة المحلية بقرية إدفينا، وأشرف محمود عوض، مأمور مركز شرطة رشيد، لامتناعهم عن اجراء قرار إزالة رقم 1 لسنة 2016، وقرار الإخلاء رقم 184 لسنة 2016، بشان المركز الطبي بقرية إدفينا.

وتـابع أن مبنى المركز الطبي، مخالف هندسيًا، كذلك أن مالكه قام بتغيير النشاط من سكن إلى نشاط تجاري، كذلك تعدي على ملك الغير من الجيران.

وفسر أن محافظ البحيرة، أصدرت قرارًا بالعمل بالمركز الطبي، وعدم اجراء القرار السابق للمركز، مؤكدًا إرسال عدد من الشكاوى للجهات المعنية بالشأن، ولكن لم يتم اعتماد قرار، ما دفعنا لإقامة جنحة مباشرة ضد محافظ البحيرة، ورئيس المدينة ورئيس قرية إدفينا، ومأمور مركز شرطة رشيد.

برجاء اذا اعجبك خبر حكم بحبس محافظ البحيرة ورئيس مدينة رشيد لامتناعهما عن تنفيذ قرار إزالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن