القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية
القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية

القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية حسبما قد ذكر الوطن ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية .

مانشيت - تمكن ضباط مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، برئاسة الرائد أحمد عبدالله، من الامساك على عاطل تمكن من سرقة مبلغ مالي من فرد تحت تهديد السلاح بدائرة المركز.

تعود تفاصيل الواقعة عندما استغاث المواطن رضا قنديل، يشتغل سائق، ومقيم بملوي المنيا بقوة المرور على المركز ليتوجه على الفور الملازم أول حسين محمد، وقوة مرافقة له ليتبين في أثناء توقف المواطن على جانب الطريق بالسيارة قيادته تعرض لواقعة سرقة من أحد الأفــــــراد المجهولين أدلى بأوصافه تحت تهديد السلاح الأبيض ليلوذ بالفرار بالمنطقه المتاخمه للطريق.

وتمكنت القوة من ضبط اللص وتبين أنه يدعي "حسن. د. ع" شهرته "حسن شبارة" 21 عاما مقيم دائرة مركز أبوصوير وبحوزته المبلغ المالي المبلغ بسرقته والسلاح المستخدم، وبمناقشته أقر ارتكاب الواقعة.

تم التحفظ علية والمضبوطات تحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر القبض على عاطل سرق مبلغ مالي تحت تهديد السلاح بالإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن